أخر الاخبار

تفسير حلم الحيض دورة الشهرية للبنت العزباء والمرأة المتزوجة

 تفسير حلم رؤية دم الحيض في المنام في هذا المقال سوف نتكلم عن الدورة الشهريةه في المنام وهل هذه الرؤية محمودة ام مذمومة عندما ترى امراة او اي بنت هذه الرؤية في المنام فهذا يدل على الخير ان شاء الله من دلالة الدوره الشهرية في المنام التخلص من المشاكل والهموم واحيانا تدل على الرزق واحيانا تدل على الحياة الجديدة واحيانا تدل على تحقيق امنية غالية واحيانا تدل على التوتر والقلق وتدل على المشاكل ومع شديد الاسف

تفسير حلم الحيض في المنام للبنت العزباء والمرأة المتزوجة وحامل


تفسيرحلم الحيض بالتدقيق 

  1.  بالنسبه للبنت العزباء رؤيتها للدورة الشهرية رؤية محمودة جدا وهي تدل على الزواج عند الامام ابن سيرين. 
  2. اما الامام النابلسي فقال ان البنت التي ترى في منامها الدورة الشهرية في هذه البنت تقوم بمعصية باستمرار اي ان هذه المعصية تقوم بها كل يوم .
  3. اما تفسير ثالث اذا رات المراة انها تتطهر من دوره الشهرية في هذا دليل على ان هاته رؤية  محموده اي انها سوف تتطهر من ذنوب والمعاصي التي هي قائمه عليها .
  4. اذا كان لون دورة شهرية لون اسود في المنام فهذه رؤية تدل على ان هذه البنت تمشي في الطريق الخاطئ وينبغي ان تنتبه الى نفسها وتعود.
  5.  اما اذا رات ان الدم ينزل بغزاره في المنام فقالوا ان هذه الرؤية ومع شديد الاسف انها تدل على المرض .
  6. اما رؤيه الدورة الشهريه للمراه المتزوجة في هذه الرؤيا تدل على المشاكل اسرية.وقال بعضهم انها تصل الى الطلاق
  7.  لو رات ان زوجها يجامعها وهي في وقت الدورة الشهرية فهذه الرؤية تدل على الرزق والمال الذي سوف ياتي الى زوجك.
  8.  اما اذا كان الجماع بعد تطهر من الدورة الشهرية فهذا يعني ان سوف ياتيك رزق واسع رزق كبير جدا جدا .
  9. لو كانت المراة  انتهت من سن الدورة اي انها وصلت الى سن 50 ولا تاتيها دورة ابدا و رات المراة انها اتت  الدوره الشهريه في المنام وهي منقطعه عنها في الحقيقه فهذه الرؤيه تدل على اخبار سارة وسعيدة ان شاء الله .
  10. اما الرجل اذا راى زوجته حائض امران لا ثالث لهما اما حمل لي زوجته او اما عمل جديد وهناك راي ثالث غير محمود.
  11.  اما المراه الحامل اذ الدورة الشهرية في المنام فتعتبر هذه الرؤية مذمومة وليست محمودة اي ان هذه الرؤيه انذار انها تفعل اشياء مضره بالجنين انت تعرفين ماذا تفعلين او ماذا سوف تفعلين مستقبلا اي شيئ يضر الجنين.
  12.  اما الامام النابلسي فقال المراة الحامل اذا رات الدورة الشهريه فهذا ليس موضوع انذار وانما الرؤيه تعني انا المولود سوف يكون ذكر ان شاء الله.

خاتمة

وفي نهاية المقال اود ان اقول لكم اذ كان لديكم اي سؤال او انتقاد او تصحيح ل اي معلومة في هاذا المقال اتمني ان لا تبخل علينا ب ارسال سؤالك او تصحيحك او انتقادك الى الصفحة اتصل بنا او كتابة تعليق ااسفل المقال.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -